جامعة تامبوف الحكومية

تأسست جامعة تامبوف الحكومية في العام 1918 وتعد جامعة ذات تقاليد أكاديمية عريقة. تدخل الجامعة اليوم في عداد الجامعات الرائدة في المنطقة الوسطى من روسيا.
إن الطلب على دراسة اختصاصات الطب البشري وطب الأسنان هو الأكثر عند الطلاب الأجانب، حيث يجري تدريس هذه الاختصاصات باللغات الروسية أو الإنكليزية أو الفرنسية

الاختصاصات الدراسية

الكليات الطبية

مدة الدراسة: 6 سنوات

لغة الدراسة الانجليزية والروسية والفرنسية
متوسط المصاريف للسنة الدراسية
$3500

الكليات التقنية

مدة الدراسة: 5 سنوات

لغة الدراسة الانجليزية والروسية والفرنسية
متوسط المصاريف للسنة الدراسية
$3500

الكليات الاقتصادية

مدة الدراسة: 4 سنوات

لغة الدراسة الانجليزية والروسية والفرنسية
متوسط المصاريف للسنة الدراسية
$3000

الكليات الادبية

مدة الدراسة: 4 سنوات

لغة الدراسة الانجليزية والروسية والفرنسية
متوسط المصاريف للسنة الدراسية
$3000

جامعة تامبوف الحكومية
TAMBOV STATE UNIVERSITY

1918

تاريخ التأسيس

9

كلية

790

أستاذ جامعي

109

بلد قامت بتعين الخريجين

13000

طالب

2850

طالب اجنبي يدرس

التعليم والتدريب

عملية التأهيل

يتم في جامعة تامبوف الحكومية وبشكل فعال إدخال الآليات، والابتكارات، والطرق الحديثة في التعليم. تم على قاعدة الجامعة تأسيس 14 منشأة صغيرة، يعمل الطلاب من خلالها على تنفيذ مشاريع محددة في مجالات الطب، وتقنيات المعلومات، وغيرها من المجالات الاجتماعية.
تضم البنية التحتية العلمية للجامعة أربع كليات بحث علمي، و42 مدرسة علمية، معترف بها في الأوساط الروسية والأجنبية، وأكثر من 75 مركزا علميا ومخبرا، تؤمن طيفا واسعا من المجالات العلمية، والتقنية، والعلوم الإنسانية، والاجتماعية، وغيرها. تم تحت عباءة الجامعة تأسيس مركز "التقنيات والمواد النانوية" الذي يعمل بنجاح كبير. حيث يعد هذا المركز ساحة للتدريب والبحث العلمي للمدرسين، والطلاب والباحثين في الجامعة.
إنه وبفضل العلاقات المنسوجة مع الجامعات الشريكة الأجنبية، تتوفر لدى طلاب الجامعة الفرصة للتدريب في إطار برامج التعليم في بلدان مثل الصين، ولوكسمبورج، ومقدونيا وبولندا وغيرها. يتم تنفيذ عدد من البرامج التعليمية مع إمكانية استخدام تقنيات التعلم عن بعد.

بيئة التعليم والتدريب

تم في أوكتوبر عام 2017 في جامعة تامبوف الحكومية افتتاح قسم جديد في كلية الطب هو " مركز المحاكيات المعتمد" الذي تتلخص وظيفته بإدخال التعليم بواسطة المقلدات في الطب على أسس التكنولوجيا الافتراضية المتقدمة.

الحياة الطلابية

100% امان ودعم

تعمل جامعة تامبوف الحكومية بمسؤولية كبيرة لتوفير شروط التأقلم للطلاب الأجانب، وتؤمن مرافقة الطلاب وتقدم الدعم اللازم من الأيام الأولى لوصولهم، وطيلة فترة الدراسة، أي حتى تخرجهم، وحصولهم على شهاداتهم، والسفر إلى أوطانهم.

الانشطة الخارجية

تولي الجامعة اهتماماً كبيراً للرياضة. حيث يتمكن الطلاب في أوقات فراغهم من التدريب وممارسة مختلف الألعاب الرياضية. يوجد في الجامعة المجمع الرياضي الصحي، ومركز التنحيف "أتليتيكا"، كما ويوجد في قصر الرياضة الكبير "آنتي" (ذات المساحة 9500 م2) مسبحان، وصالات للتدريب والألعاب، وصالات للتدريب الفردي على القتال.

بيئة مريحة للإقامة والمعيشة

يسكن الطلاب في فنادق مريحة للسكن الطلابي، مزودة بغرف مفروشة، مخصصة لـ 2- 3 أشخاص. كما تم تزويد جميع الفنادق الطلابية بوسائط الإنترنت، وأماكن الاستحمام، وبمطابخ مجهزة، وغرف للغسيل، وغرف للمطالعة والدراسة.
 

سجل بياناتك الان

جميع الحقوق محفوظه لشركه iGO 2018

Made with by iGO Digital​​